Jo Sport Jo Sport
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الدوري الايطالي : نابولي يثأر من مدربه السابق وانتر يتعثر من جديد

ثأر نابولي من مدربه السابق ماوريتسيو ساري وغريمه يوفنتوس عندما ألحق بهما الخسارة الثانية هذا الموسم بالفوز 2-1، وسجل لاعب الوسط البلجيكي في صفوف كالياري راديا ناينغولان المعار اليه من انتر ميلان، هدف التعادل في مرمى الاخير ليعمق من جراح ثاني الدوري الايطالي لكرة القدم في الاونة الاخيرة، فيما حرم روما جاره لاتسيو الثالث من الاستفادة من النتيجة بارغامه على التعادل 1-1 في دربي العاصمة موقفا انتصاراته المتتالية عند11
في المباراة الأولى، أوقف نابولي مسلسل نتائجه المخيبة مع مدربه الجديد جينارو غاتوزو بفوز ثمين على يوفنتوس المتصدر والمدرب "الخائن" ساري
وكان لورنتسو إينسيني أعلن مطلع الموسم الحالي بانضمام ساري الى الادارة الفنية ليوفنتوس "بالنسبة لنا، رحيل ساري الى يوفنتوس يعتبر خيانة"
وثأر قائد نابولي اليوم بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة على الطاير من مسافة قريبة ارتطمت بقدم المدافع الدولي الهولندي ماتيس دي ليخت وعانقت الشباك (86)، بعدما افتتح البولندي بيوتر زيلينسكي التسجيل بملعب سان باولو في الدقيقة 63.

وقلص الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الفارق في الدقيقة الاخيرة رافعا رصيده الى 17 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين دون ان يجنب فريقه الخسارة الثانية بعد الاولى امام لاتسيو (1-3)، فتقلص الفارق الى ثلاث نقاط بينه وبين إنتر ميلان، فيما صعد نابولي الى المركز العاشر.

وأضاف نابولي النادي الجنوبي لاتسيو الى قائمة ضحاياه، وحقق فوزه الثاني تواليا بعدما جرد فريق العاصمة من لقب الكأس منتصف الأسبوع بهدف منذ الدقيقة الثانية للورنتسو إنسينيي في مباراة أكملها الفريقان بعشرة لاعبين.

وهو الفوز الثاني لنابولي في مبارياته الست الاخيرة في الدوري.

تعثر جديد لانتر 
وفي الثانية، سقط انتر ميلان في فخ التعادل بالنتيجة ذاتها للمرة الثالثة تواليا بعد مباراتيه ضد اتالانتا وليتشي. ولم تحصد كتيبة المدرب انطونيو كونتي سوى 11 نقطة في اخر 7 مباريات.
ورفع انتر ميلان رصيده الى 48 نقطة متخلفا بفارق 3 

نقاط عن يوفنتوس

وبدأ انتر ميلان الذي اشرك ظهيره الانكليزي اشلي يانغ القادم من مانشستر يونايتد الانكليزي هذا الاسبوع اساسيا، المباراة بشكل جيد عندما افتتح له مهاجمه الارجنتيني لاوتارو مارتينيز التسجيل بكرة رأسية اثر كرة متقنة من يانغ على الجهة اليمنى (29).

ولم ينجح انتر ميلان في اضافة الهدف الثاني الى ان تمكن ناينغولان من ادراك التعادل لكالياري في الدقيقة 78.

وشهدت نهاية المباراة توترا كبيرا لا سيما من مارتينيز الذي رفع الحكم في وجهه البطاقة الصفراء في الوقت بدل الضائع لكنه اعترض بشدة على هذا القرار وسدد الكرة بطريقة عشوائية لينال البطاقة الصفراء الثانية ويغادر الملعب وسط غضب شديد 90+4

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Jo Sport

2018


تطوير

ahmed shapaan